الأربعاء، 24 سبتمبر، 2008

انجلينا جولي وبراد بيت




انجلينا جولي وبراد بيت

الاحتفال الستون لانشاء دولة اسرائيل



يشكو العرب انهم مطهدون ومنبوزون وهم اول من يكرة اسرائيل وكان الاحتفال الستون لانشاء دولة اسرائيل بمثابة الخنجر الذي طعن امة محمد في القلب ... لماذا لا يكرهون اسرائل وامريكا ويشكون انهم منبوزون

لاعبات هوكي جميلات

الرئيس الايراني محمود احمد نجاد يتفقد المفاعل النووي الايراني






الرئيس الايراني محمود احمد نجاد يتفقد المفاعل النووي الايراني

الكلب ابن القحبة ابن لادن جدال وابن زانية اكيد لا يخلف غير القتل والارهاب






الكلب ابن القحبة ابن لادن جدال وابن زانية اكيد لا يخلف غير القتل والارهاب

قصر الاحلام بمئة وخمسون مليون دولار


قصر الاحلام بمئة وخمسون مليون دولار

اخر صورة عثر عليها مكان عملية الاختطاف واللاخبار تقول ان الخاطفون لا يزالون في الصحراء المصرية علي حدود السودان


اخر صورة عثر عليها مكان عملية الاختطاف واللاخبار تقول ان الخاطفون لا يزالون في الصحراء المصرية علي حدود السودان

خريطة خط سير السواح الاجانب المختطفين باللغة الايطالية


خريطة خط سير السواح الاجانب المختطفين باللغة الايطالية

الأحد، 21 سبتمبر، 2008



بعد استنفاذ البترول سيضطر العالم الي هذا الوضع


بعد استنفاذ البترول سيضطر العالم الي هذا الوضع

دكتور اسنان وميكانكي كمان


دكتور اسنان وميكانكي كمان










ثقافة الجنس اضغط علي الصورة وتعرف علي اربعة وستون وضع لممارسة الجنس

ثقافة الجنس اضغط علي الصورة وتعرف علي اربعة وستون وضع لممارسة الجنس

اخونجي كلب مسمي نفسة مينا فايق وبيشتم الرئيس مبارك

هذة الصورة منقولة بالتعليق من مدونة مينا فايق بالنص واني اتساءل هل وصلت كراهية الرئيس مبارك الي هذا الحد وهل هذا فعلا مينا فايق لو اطلعنا علي مدونتة لوجدنا شيئآ يثير الدهشة وهو انة معجب بموقع الاخوان وينقل افكارهم بالصور لمدونتة والمسيحيين عامة لا يحبوا الاخوان ولا افكارهم لانهم كفرة ومشركون علي رآي الاخوان اذا من هو مينا فايق ؟ الاجابة هو اخونجي جبان كلب حتي المدونة بتاعتة حطها بأسم مسيحي علشان يخلي الحكومة وامن الدولة يذيد في اضطهاد المسيحيين وعلي فكرة مئة بالمئة هو اللي كتب هذة العبارة الوسخة ومش غريب لان كل الاخوان خونة وعملا كلاب باعوا بدهم للوهابية اخ اتفوة عليك يا كلب يا اخونجي يا مينا خرة فايق ويلعن ابوك يا ابن الحرام

الصورة وتعليق الخول ابن الجزمة مينا القواد تحت الصورة
ودة رابط مدونتة
http://minafayek.blogspot.com/




بقالي شهرين كل يوم وانا رايح الجامعه اشوف البتاعه دي

انا ضد مبدأ الشتيمه طبعا بس الصراحه مقدرتش امنع نفسي من ممارسة هوايتي المفضله

الغريب انهم سايبنها طول الفتره دي كده .. باييننا عندنا حرية تعبير وانا مش واخد بالي

المهم .. بعد مشاورات داخليه يوميه طوووويله مع نفسي
قررت اخيرا واخدت الكاميرا
ونزلت صورتها
طبعا كانت ركبي سايبه وقلبي بيتنفض مقولكمش

كان نفسي اخد صوره جمبها .. بس الشارع كان فاضي مكنش في بني ادم يصورني
الناس خايفه تعدي من جمبها .. قالك بلاش نمشي في الشارع من اساسه لحد اما يشيلوها

انتهيت من التصوير وقررت الرجوع الي المنزل
لفيت
عديت الشارع
ببص ورايا لقيت عربية اتاري جايه
قلت بس .. رحنا في طوكر
اكيد دا كان كمين وطلعت انا كبش الفدا
اتسمرت في مكاني لحد اما العربيه عدت وربنا ستر
الله يجازيه اللي ربالنا الرعب


Posted by Mina Fayek at 22:04 5 comments

السبت، 20 سبتمبر، 2008

ردا علي جمال صاحب مدونة سرقوني الحرامية مشكلتك لها حل يا جمال افندي بس روح لعمك البابا شنودة وبلاش تقول اشتم مبارك انت في مصر ومبارك ايدة طايلة



صورة جمال طة اللي نصبوا علية في السعودية واشتكي لطوب الارض ومالك مدونات اشهرها مدونة بعنوان سرقوني الحرامية

مشكلتك حلها بسيط بس عاوزة شوية جرأة قول انك ها تسيب الاسلام حقك ها يرجعلك قبل اربعة وعشرين ساعة وبلاش تقول اشتم مبارك انت واحد خواف وفنجري بق بس لو قلت انك ها تسيب الاسلام يا اما يرجعولك حقك ها تاخد حقك وزيادة بس بلاش تروح ناحية الجماعات المتطرفة ولا الاخوان وتقول ها اسيب الاسلام علشان ما يخلوكش تسيب الدنيا وما فيها ودة الحل الجزري والاكيد للوصول لحقك وان مرجعولكش حقك شنودة يديلك حقك مضاعف وفوقة عروسة من عندة من الدير بس وبلاش تهلل وتتكلم علي مبارك انت جوا مصر يعني ديتك عسكري معفن يطخك عيارين ويقول دة عميل خليك ذكي يا سيد جمال وصدقني شنودة ايدة مليانة عندة مليارات تبرعات اقباط المهجر لطلبة اقباط مصر مبتروحش للطلبة بتروح لابن اخت شنودة اسم النبي حارسة والباقي لشنودة علشان امثالك عندك مشكلة في المجتمع بس قول انا عاوز ابقي مسيحي وها تاخد فلوسك واكتر يلا يا ريت تفهم الدرس يا
سيد جمال افندي
طبعا انا كنت ضايف مدونتك عندي وحزفتها لانك مش ضايف مدونتي عندك بس علشان الحكومة والاعلان تركك احنا المدونيين بنساعدك وبنقف جنبك علشان كدة بنصحك وبهتم بيك يا ريت تاخد بنصيحتي وانشااللة محلولة من عند حرامية الدين صدقني فلوسك ها يدفعوها بتوع الدين يا الشيوخ يا شنودة علشان الشيوخ يخافوا تتنصر ويقولوا ظلموة الاسلام وشنودة ها يضمك لية علشان يشتهر ويقول ظلموة المسلمين وفلوسهم الاتنين حلال ليك لانهم مش شقيانين فيها جابوها بالنصب علي الشعب المصري.

حجاب اسلامي بلاي بوي هاهاها


حجاب اسلامي بلاي بوي هاهاها

هل هذا يحدث في مصر يجلد الرجل في الشارع ويحاكم بشريعة الغاب والارهاب


هل هذا يحدث في مصر يجلد الرجل في الشارع ويحاكم بشريعة الغاب والارهاب

ضرب النساء قرأن وسنة شريعة وفتوي اضربوهن واهجروهن

ضرب النساء قرأن وسنة شريعة وفتوي اضربوهن واهجروهن

الخميس، 18 سبتمبر، 2008

ليلة في نادي ليلي

كنت في اجازة الصيف امر بشارع احسست بظما وتذكرت قصص ارسين لوبين فقررت ان ادخل واروي ظمأي بزجاجة من البيرة كانت الموسيقي الصاخبة ودخان السجاير تملا المكان وفي اخر القاعة جلست اربع فتيات جميلات جلبت زجاجة هينيكن واقتربت منهم والقيت عليهم التحية اتبعتها هل لي ان اجلس اجابوا نعم بعد ابتسامة مصطنعة القتها ستازي الاميريكية الجنسية واعلمتني ان كل صويحباتها اميريكيات وفجأة انبعثت من عيونهم نظرة كراهية وحولوا وجوههن الجهة الاخري اثر اجابتي علي سؤال من اي بلد انت ؟ اجبتها انا مصري بلد الاهرام والحضارة كنت اتوقع انهم سيحترمون ذلك وعندما سألتني عن اسمي وأجبتها ذاد الطين بلة وذادت كوكهم بأني اكذب مرت عشر دقائق وجلب كل منهن مشروب اخر كما جلبت انا زجاجة بيرة هينكن اخري وفجأءة صاحت احداهن وهي ايمي هل لي ان تريني الهوية لنتأكد من صدق قولك رددت بكبرياء ماذا تدفعن اذا كنت صادق اجابت مئة دولار واخرجت حافظة نقودها لكونهامتأكدة انني اكذب وعندما اخرجت الهوية واخجلتهم اخذت الورقة ذات المئة دولار ولكنني اعدتها اليها ثانية وقلت انا كنت اهزر معاكى وفجأة وجدتها تقبلني وبعد برهة سألتني هل اطلب منك طلب وارجو ان تقبل قلت اوكي قالت قبل صديقتي ستاسي هي تغير من قبلتي اجبتها انا لم اقبلك انتي الذي قبلتيني قالت بليز قبلها وبعد طلبت مني تقبيل الثالثة ثم الرابعة واخذنا نتسامر حتي انتصف الليل وبعد ذلك بساعتين وعندما طلبت الاستئذان للذهاب وجدت ايمي تحتضنني وتقول لي ايام يور جيرل اجبتها انا مش من هنا لاتخلص منها وسرعان ما حلة المشكلة وقالت انا نازلة في حياة هوتيل بليز انا اتمني معاشرتك بليز بخبرتي ان الشخص الذي يسرف في الشراب يقول ما لا يعي وانا اعلم ان ممارسة الحب ليست فكرة جيدة خصوصا في اول مقابلة فكرت بسرعة وقلت لها انتظريني حتي اشتري شيئآ من السوبر ماركت بعد ان وافقت علي دعوتها وقبلتها وذهبت الي السوبر ماركت وخرجت من الباب الخلفي واستقلت تاكسي وذهبت لبيتي لانام وانا في حالة زهو انني هربت من مخمورة .

الأربعاء، 10 سبتمبر، 2008

استدعاء زغلول النجار الى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة اثارة الفتنة ... نافق حاكم دبي صاحب اكبر وكر دعارة في العالم ... وشتم الاقباط

كتب : شكري السلموني

استدعي زغلول النجار الى مكتب النائب العام للتحقيق معه في بلاغ قدمه محامي الكنيسة القبطية جبرائيل النجار اتهمه فيه بإثارة الفتنة الطائفية و تضليل الرأي العام و تأليب المسلمين علي الأقباط خاصة في اخر لقاء معه بثته محطة الجزيرة .. وكان النجار قد ظهر على شاشة فضائية الجزيرة وسخر من كتب الاقباط المقدسة قبل ان يتباهى بالحصول على جائزة تكريم من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد المكتوم الذي حول دبي الى اكبر وكر دعارة في العالم على مسمع ومرأى من النجار الذي ينزل - كلما حط رحاله في دبي على نفقة محمد بن راشد المكتوم - في فندق ثلاثة ارباع العاملات فيه من المومسات ... زغلول لم يجد من المناسب ان ينتقد الشيخ محمد وهو حاكم مسلم مثل زغلول وبلاده وكر دعارة عالمي ... وفضل ان يفتح النار على مواطنيه الاقباط بحجة ان كتبهم المقدسة فاسدة

المحامي جبرائيل طلب اتخاذ الإجراءات الجنائية ضد زغلول النجار وكان النائب العام أحال البلاغ إلي المكتب الفني للنائب العام الذي يحمل رقم "15415" ثم أحال المكتب الفني البلاغ للتحقيق لنيابة شمال الجيزة برقم "14414" ومما يذكر إنه من المحتمل ضم هذا البلاغ إلي البلاغ الذي سبق أن تقدم به جبرائيل إلي النائب العام منذ عده أشهر للتحقيق مع زغلول النجار عندما اتهم الكتاب المقدس ووصفه بـ"المكدس" و أنه كتاب محرف


وصرح جبرائيل لموقع الاقباط المتحدون الذي نشر الخبر أن قرار النائب العام بتحويل النجار للتحقيق قرار صائب وتاريخي لوقف ازدراءه للمسيحية وإثارة الفتنه الطائفية التي ذهب يشعلها يوم وراء الآخر من خلال كتابته وتصريحاته الكاذبة التي من شأنها أن تكدر السلم الاجتماعي، والعلاقة بين الأقباط والمسلمين، وتهدد الوحدة الوطنية وأشار أن النجار لم يضع أي تقدير لإحكام القضاء وذهب يشكك في حقيقة رجوع السيدة وفاء قسطنطين بمحض إرادتها الكاملة المسيحية وسبق أن نظرت المحكمة الدعوى القضائية التي رفعها الشيخ يوسف البدري، في شهر ديسمبر 2007 وحصلت المحكمة على وثيقة رسمية من نيابة عين شمس بخط يد وفاء قسطنطين، أنها ولدت مسيحية وسوف تعيش وتموت مسيحية وصدر حكم القضاء برفض دعوى البدري، ولكن لم يرضخ زغلول النجار لأحكام القضاء واحترام رغبة وفاء في عدم الظهور حفاظا على الأمن العام وذهب يثير إشاعات بمقتلها حتى يجبرها على الظهور واتهم الكنيسة بقتلها دون تقديم دليل واحد يثبت ذلك وشعر انه فوق القانون يصرح ما يشاء دون محاسبه وجاء وقت حسابه على هذه التصريحات الكاذبة إضافة إلى التحقيق معه بشأن اتهم بسبب إهانته للكنيسة لأنه وصف الكتاب المقدس بالمكدس، والإنجيل بأنه محرف.ونسب للكنيسة أنها تقوم بالتنصير والتبشير بالقرب من مزارع دينا على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أماكن أعدت للمسلمات لتسفيرهن، دون أن يقدم دليلا واحدا وتسأل جبرائيل لماذا لم يتحدث النجارعن عشرات الفتيات القبطيات المختفيات ولم يتحدد مصيرهن حتى الآن ولم يتقدمن للنيابة أو لم يتم العثور عليهن رغم أن معظمهن قاصرات


يذكر أن زغلول النجار - وهو نصاب معروف واحد الذين يتاجرون بالدين في مصر - قد صرح لصحيفة "الخميس" المصرية أن وفاء قسطنطين قتلت في دير وادي النطرون، وأنه على علم بطريقة غير مباشرة بأنهم قتلوها لأنها رفضت أن ترتد عن الإسلام، وقال للصحيفة "قمت بإهداء آخر كتاب لي إليها، وسميتها شهيدة العصر، لأنها أثبتت باعتزازها بتوحيد الله سبحانه وتعالى، وأشار أن وفاء قالت على حد قوله " أنا أسلمت بسبب مقال النجار، وهذا يكفيني شرفا

كانت وفاء قسطنطين عرضت بعد أحداث ديسمبر 2004 أمام النيابة في المحضر رقم "58" لسنه 2005 حيث حضرت السيدة وفاء بشخصها أمام السيد مأمور قسم السلام ومنه إلى السيد مدير النيابة وقررت إنها مسيحية وستعيش مسيحية وستموت مسيحية .واثبت ذلك في المحضر رسمياً وفى القضية رقم" 10838 " لسنه 59 التي أقامها كلا من" السيد يوسف صديق محمد البدري و طه محمود عبد الجليل عبد المجيد العناني، أحمد حسين أحمد ، جمال عبد المهيمن ، مرسى محمد خليل المليجي، رضا محمد مرسى، حسن هاشم حسن ، إيهاب محمد عبد الوهاب ، على عبد الله على، محمد عبد الحي إبراهيم" بشأن الكشف عن السيدة إلا أن الحكم صدر برفض الدعوى بعد أن أدلت السيدة بنفسها بأقوالها أمام النيابة في المحاضر السالف ذكرها

بثينة كامل ضد الفساد





بثينة كامل



! ده كان عنوان الحملة التي وهبت نفسي ليها لفترة طويلة ماضية و مازلت, قابلت خلالها نماذج عظيمة لبسطاء من شرفاء هذا الوطن رفضوا الفساد ووقفوا للتحدي رغم الترغيب والترهيب من أصحاب السطوة والمال الذين يريدون مخالفة القانون, ولم أكن أتخيل ان الأيام وعدتني بمواجهة شخصية ومباشرة لي مع الفساد بهذا العنف مع "الحاج المعلم" الذي أراد أن يخالف كل قوانين التنظيم .



كانت الحسبة رهيبة, كيف أكون صادقة مع نفسي في حربي ضد الفساد إذا ما استسلمت للفساد على باب بيتي؟ المالك الجديد يريد تحويل مدخل المبنى ذي الطابع المعماري المميز الجميل لبوتيك ومحلات، وقام بلصق صور للرئيس على المدخل، وحاول إزالة الحديقة الصغيرة حيث عبر لبعض السكان أنه ينوي بناء مول، وتشدق صراحة بأنه فوق القانون لأن حبايبه كتير، ولأن الأرض ليست ملكا له تحايل وقام ببناء زاوية صغيرة تحت مزاريب الشرفات والتي تصرف من خلالها مياه التنضيف للبلكونات وهي حيلة معروفة سبقه إليها آخرون. اخترت المواجهة على صعوبتها، وأبلغت الحي ووزراة البيئة حرصا على الحديقة وخوفا من البوتيكات !




ومرت علي لحظات في غاية الصعوبة، وسالت دموعي بيني وبين نفسي أكثر من مرة و هو يتمادي في تعدياته متجاهلا قرارات وقف التعديات و هي مستمرة حتي الآن، وأخيرا اشتكاني اتباعه في النيابة، وذهبت للنيابة لأجدهم يتهموني بالإعتداء على المصلين، وبأني (بطولي كده ولا سوبرمان) منعتهم من الصلاة، وسحبت الحصيرة من تحت أرجلهم كمان!! ويرددون أني بهائية مسلمة مسيحية وأخيرا شيوعية ! أنا طبعا أحترم كل الأديان ومؤمنة وموحدة بالله وكمان من الأشراف، لأني أتصدى لما يحدث، قرر أن يرهبني ويكفرني ..وبإسم الدين، المعلم يريد أن يتحامى في الدين كالعادة!! و أعدت قراءة عمارة يعقوبيان وتوقفت عند شخصية الحاج عزام "الذي لم يتردد في إجهاض زوجته وتطليقها وإلقائها عرض الطريق، إلى جانب معاقرته الحشيش مع ابنه وبين كل جملة وأخرى يردد دون ملل "شرع الله.. شرع الله"!



كل هذا القهر والإرهاب جائز ودوافعه مفهومة، لكن الصدمة المريرة التي لم اتحملها كانت عندما علمت أنهم اتهموني أني فعلت كل ذلك على مدخل العمارة وأنا بقميص النوم!!


احسست بقهر حقيقي وابتزاز وانتهاك رخيص لأنوثتي ولكل ما حاولت أن أكونه وضحيت من أجله، المتعدون يستغلون أني أمرأة ولست رجلا ليحاولوا أن يضربوني في مقتل فيصوروني في صورة فولكلورية على طريقة حارة حسب الله بعضشي في مسرحية سيدتي الجميلة !



لا أنكر أني شعرت بالرعب، وحاولت بسذاجة أن أقول للناس من حولي أن كل هذا غير صحيح، الحمد لله الذي ساعدني بمجموعة من الناس الشرفاء العظماء وقفوا بجانبي وسندوا ظهري، وسوف أستمر طبعا، ولن أستسلم أبدا وسوف أطلب الدعم من كل الناس، ولو بكلمة تشجيع، ولو بكلمة حب أو لفتة حنان، وكلها أشياء ستقويني على الحرب ضد الفساد . إدعولي!

الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2008

ردا علي زغلول الحمار الفشار قرأنك بتاع حفص الكداب الحرامي وعاصم المقطوع المجهول نكرة وعلي رأي المثل روح شوف الغرب بيرسموا محمد وعيشة ازاي




طبعا لو حمار وعاوز ياخد دكتوراة في مصر معروف ياخدها ازاي طبعا بالنفاق والكدب ومدح رسول الاسلام محمد يعني تألف حكاية ولا قصةولا موضوع ولا تضيف صفة علي رسول الاسلام وتصدق نفسك مع انك من الف القصة يدولك دكتوراة ومن يقدر يعارضك وانت بتمجد اشرف الخلق عفوأ اصلا هو مكانش شريف كان حرامي وقطاع طرق ورئيس عصابة كلهم مخنثين والكلام للحمار اللي خد الدكتوراة علي قفا الرسول المخنث مصدق حالة ومش قبل ما يهاجم اديان الاخرين يرجع يقرا مصدر القران اللي واخدينة عن حفص الحرامي الكذاب ضعيف الحديث ولا عاصم مجهول الاب سموة عاصم بن بهدلة بن ابي النجود لان امةكانت تخدم في النجود اي القري الصغيرة و قالوا انة من اب يهودي وهو زوج ام عاصم واليكم يا زغلول الحمار بعض ما كتب عن حفص وعاصم مصدر قرأنك المهلهل والضعيف والمقطوع ولو وقف الامر علي حديث لقلنا زي بعضوا ولكن دول من تاخزون عنهم القران اللي في :
اللوح المحفوظ اليكم بعض ما قيل عن حفص وعاصم وباقي من توارثوا ونقلوا لكم القرأن:
1- حفص ابن سليمان :-

أبو عمر حفص بن سليمان الأسدي عن عاصم بن بهدلة وعلقمة بن مرثد متروك الحديث.
الكنى و الاسماء ج1 ص540


-حفص بن سليمان الأسدي أبو عمر القارئ عن علقمة بن مرثد وعاصم تركوه وهو حفص بن أبي داود الكوفي.
التاريخ الكبير ج2 ص363


أبو عمر حفص بن سليمان قد فرغ منه منذ دهر.
احول الرجال ج1 ص110

حفص بن سليمان الأسدي أبو عمر المقرئ وهو البزاز وهو بن أبي داود صاحب عاصم بن بهدلة في القراءات روى عن عاصم بن بهدلة وعلقمة بن مرثد روى عنه حفص بن غياث وعمرو بن عون وأبو الربيع الزهراني سمعت أبي يقول ذلك حدثنا عبد الرحمن نا أبي قال قال احمد بن حنبل قال يحيى بن سعيد أخبرني شعبة قال أخذ مني حفص بن سليمان كتابا فلم يرده وكان يأخذ كتب الناس فينسخها حدثنا عبد الرحمن انا عبد الله بن احمد بن محمد بن حنبل فيما كتب الي قال سمعت أبي يقول حفص بن سليمان يعني أبا عمر القارىء متروك الحديث حدثنا عبد الرحمن قال ذكره أبي نا أبو قدامة السرخسي قال سألت يحيى بن معين عن حفص بن سليمان يعني أبا عمر القارىء فقال ليس بثقة حدثنا عبد الرحمن قال سألت أبي عن حفص بن سليمان الكوفي الذي يروي عن علقمة بن مرثد وليث بن أبي سليم فقال لا يكتب حديثه وهو ضعيف الحديث لا يصدق متروك الحديث قلت ما حاله في الحروف قال أبو بكر بن عياش اثبت منه حدثنا عبد الرحمن قال سئل أبو زرعة عن حفص بن أبي داود فقال هو حفص بن سليمان وهو ضعيف الحديث.
الجرح و التعديل ج3 ص173

حفص بن سليمان أبو عمر الأسدي كوفى وهو حفص بن أبى هو القارىء عن عاصم وعلقمة بن مرثد سكتوا عنه.
التاريخ الصغير الأوسط ج2 ص256

حفص بن سليمان بن المغيرة أبو عمر الأسدي القارىء البزاز وهو صاحب عاصم ويقال له الغاضري وهو حفص بن أبي داود
كوفي حدث عن سماك بن حرب وليث وعاصم بن بهدلة وعلقمة بن مرثد
قال يحيى ضعيف وقال مرة ليس بثقة وقال مرة كذاب وقال أحمد ومسلم والنسائي متروك الحديث
وقال البخاري تركوه وقال السعدي قد فرغ منه منذ دهر وقال عبد الرحمن بن يوسف بن خراش كذاب متروك يضع الحديث وقال ابن حبان كان يقلب الأسانيد ويرفع المراسيل
وقال أبو زرعة والدارقطني ضعيف.
الضعفاء و المتروكين لابن الجوزي ج1 ص221


حفص بن سليمان وهو حفص بن أبي داود أبو عمر الأسدي مولاهم الكوفي الغاضري صاحب القراءة وابن امرأة عاصم ويقال له حفيص
روى عن شيخه في القراءة عاصم وعن قيس بن مسلم وعلقمة بن مرثد ومحارب بن دثار وعدة وأقرأ الناس مدة وكان ثبتا في القراءة واهيا في الحديث لأنه كان لا يتقن الحديث ويتقن القرآن !!!!! ويجوده وإلا فهو في نفسه صادق !!!!!!!
قرأ عليه هبيرة التمار وعبيد وأبو شعيب القواس وحدث عنه لوين وعلي بن حجر وجماعة
قال حنبل بن إسحاق عن أحمد ما به بأس وروي الحسين بن حبان عن ابن معين قال هو أصح قراءة من أبي بكر وأبو بكر أوثق منه
وقال عبد الله بن أحمد عن أبيه متروك الحديث فهذه رواية ابن أبي حاتم عن عبد الله
وأما رواية أبي علي بن الصواف عن عبد الله عن أبيه فقال صالح
وقال ابن معين أيضا ليس بثقة وقال البخاري تركوه وقال أبو حاتم متروك لا يصدق وقال ابن خراش كذاب يضع الحديث
وقال ابن عدي عامة محفوظة
وقال ابن حبان يقلب الأسانيد ويرفع المراسيل وكان يأخذ كتب الناس فينسخها ويرويها سماع
وقال أحمد بن حنبل حدثنا يحيى القطان قال ذكر شعبة حفص بن سليمان فقال كان يأخذ كتب الناس وينسخها أخذ مني كتابا فلم يرده
وقال أحمد بن محمد الحضرمي سألت يحيى بن معين عن حفص بن سليمان أبي عمر البزار فقال ليس بشيء
حفص بن أبي داود هو بن سليمان قال بن عدي كذا يسميه أبو الربيع الزهراني لضعفه.
تهذيب التهذيب ج2 ص344

الغريب من العامة
انهم يقولون انه امام في القراءه و لكنه كذاب في الحديث ..؟؟؟

و هل الذي لا يتورع عن الكذب على رسول الله صلى الله عليله و اله و سلم يتورع عن الكذب على الله !!

كذاب على رسول الله و لكن لا يكذب على الله ّّّ!!!

و ايضا سارق للكتب و ليس بثقه !!..

و السؤال كيف تأخذون رواية حفص عن عاصم؟؟؟



2- عاصم ابن أبي النجود:-

قال النسائي عاصم ليس بحافظ و قال الدارقطني في حفظه شىء
( المغني في الضعفاء ) ج1 ص 322

4073 عاصم ابن ابي النجود . قال يحيى القطان ما وجدت رجلا اسمه عاصم الا وجدته رديء الحفظ و قال النسائي ليس بحافظ و قال الداقطني في حفظ عاصم شىء.و قال ابن خراش في حديثه نكره .و قال ابو زرعه ثقه قلت : خرج له الشيخان لكن مقرونه بغيره لا اصلا و لا انفراداو قال يحيى القطان سمعت شعبه يقول حدثنا عاصم بن ابي النجود و في النفس ما فيها
و قال ابن سعد ثقه الا انه كثير الخطأ في حديثه .
و قال ابو حاتم ليس محله ان يقال ثقه .
( ميزان الاعتدال)

1358 عاصم بن ابي النجود و هو بن بهدله حدثنا عبدالله بن احمد قال حدثني ابو بكر بن خلاد قال حدثني يحيى بن سعيد قال سمعت شعبه يقول حدثنا عاصم بن ابي النجود و في النفس ما فيها
( ضعفاء العقيلي )

و قال بن قانع قال حماد بن سلمه خلط عاصم في اخر عمره
( تهذيب التهذيب )

نجد توثيق و طعن بالرجل رحمه الله
و حتى قال بعضهم انه ليس ثقه اطلاقا
و غيرهم يكرهه
و يقول في النفس ما فيها ..

فكيف تعتمدون على قراءته !!!
و نقله !!!


3- أبِى عبد الرحمن عبد الله بن حَبيب السُّلمىّ


روى حسين الجعفي عن محمد بن ابان عن علقمه بن مرثد ان ابا عبد الرحمن السلمي تعلم القران من عثمان بن عفان و عرض على علي .
(( قال شعبه لم يسمع من عثمان كذا قال شعبه و لم يتابع )) تناقض !!
(( و قال محمد ليس بحجه . )) !!

سير اعلام النبلاء للذهبي ج 4 ص 272

((نجد ان التابعي ابو عبد الرحمن قل الطعن فيه الا انه لم يسلم ايضا من التظليل على حياته فهو كما يقول شعبه لم يسمع من عثمان و قد تعلم القران من الائمام علي سلام الله عليه ...))

كيف تكون قراءة المسلمين سليمه و مقبوله و سندها
بهذه النظافه
!!!

اقتباس:
عاصم بن أبِى النَّجود الكوفِىّ التابعِىّ رحمه الله :-

قال النسائي عاصم ليس بحافظ و قال الدارقطني في حفظه شىء

( المغني في الضعفاء ) ج1 ص 322

4073 عاصم ابن ابي النجود . قال يحيى القطان ما وجدت رجلا اسمه عاصم الا وجدته رديء الحفظ و قال النسائي ليس بحافظ و قال الداقطني في حفظ عاصم شىء.
و قال ابن خراش في حديثه نكره .
و قال ابو زرعه ثقه قلت : خرج له الشيخان لكن مقرونه بغيره لا اصلا و لا انفرادا

و قال يحيى القطان سمعت شعبه يقول حدثنا عاصم بن ابي النجود و في النفس ما فيها

و قال ابن سعد ثقه الا انه كثير الخطأ في حديثه .

و قال ابو حاتم ليس محله ان يقال ثقه .
( ميزان الاعتدال)

1358 عاصم بن ابي النجود و هو بن بهدله حدثنا عبدالله بن احمد قال حدثني ابو بكر بن خلاد قال حدثني يحيى بن سعيد قال سمعت شعبه يقول حدثنا عاصم بن ابي النجود و في النفس ما فيها
( ضعفاء العقيلي )

و قال بن قانع قال حماد بن سلمه خلط عاصم في اخر عمره ( تهذيب التهذيب )

نجد هنا اخواني طعن بالرجل حتى قال بعضهم انه ليس ثقه اطلاقا و غيرهم يقول في النفس ما فيها ..


وايضا

اقتباس:
أبِى عبد الرحمن عبد الله بن حَبيب السُّلمىّ رحمه الله :-

روى حسين الجعفي عن محمد بن ابان عن علقمه بن مرثد ان ابا عبد الرحمن السلمي تعلم القران من عثمان بن عفان و عرض على علي .

(((( قال شعبه لم يسمع من عثمان كذا قال شعبه و لم يتابع ))) لاحظوا التناقض

(( و قال محمد ليس بحجه . )) اي ضعف في سند الروايه

(( قلت ليس اسنادها بالقائم ))

سير اعلام النبلاء للذهبي ج 4 ص 272

نجد ان الصحابي ابو عبد الرحمن قل الطعن فيه الا انه ايضا من التظليل على حياته فهو كما يقول شعبه لم يسمع من عثمان


يعني بإختصار يازغلول الحمار الفشار قبل ما تحدف الناس راجع دينك جاي ازاي وبعدين علي راي المثل العيل الخول يجيب لوالدية النعيلة والشيخ الوسخ يجيب لرسولة ودينة الشتيمة وعلي رأي المثل روح شوف الكفرة بيرسموا محمد ازاي

رمضان كريم

عيب يا شارابوفا الناس صايمة هاهاها

رمضان كريم

رمضان كريم

رمضان كريم