الأربعاء، 9 يونيو، 2010

القس دانيال احد ضحايا ابرام افندي



الصورة للمجني علية القسة دانيال وفقي


نشرت هذا للرد علي تعليقات يوسف المتكررة والمخدوع في ابرام

ليس من شيمي ان اتهم احد في عرضة يا يوسف بية وكان من واجبي ان انشر قصة القس دانيال احد ضحايا ابوك القديس ابرام ام هكذا تنعتة ولكني انشرها الان لكي احيطك علم ان ابرام ليس سفاحا وحسب بل ايضا رجل مؤامرات وقواد ولولا ستر ربك لطالت فتنتة للاسقف الانبا ديمتريوس علي يد غوغاء قرية دير البرشا واكيد جنابك عارف الموال لكني سوف انشر القصة كاملة طبعا مع اخفاء اسم الست المومس اللي حاول ابرام افندي رشوتها هو واولاد عمة لطرد القس دانيال من البلد .
الحكاية بدأت عندما رفض القس دانيال بالشهادة الزور ان اخو ابرام كان بعيدا عن ارض المعركة كيف يشهد من لم يري شيئا وكيف بكذب الرجل البار . وهذا ما جعل الشيطان ابرام يفكر كيف ينسفة لما اشد من الدينامبت الا وهو شرفة .

اتفق ابرام مع ست مطلقة ان تدعي علي القس دانيال انة تحرش بها مقابل مبلغ 30 ألف جنية
طبعا هو واولاد عمة وارسلت الشكوي الي القاهرة . وعندما حاول الاسقف الانبا ديمتريوس الاجتماع بالقس وشعب الكنيسة هاج الشعب علي الاسقف وخرج الاسقف بإعجوبة من غوغاء اهل دير البرشا البهايم وطبعا حطموا عربية الاسقف وكادت هذة الفتنة ان تودي بحياة ابرياء لانة بعد هذا اشتبك اهالي دير البرشا مع اهالي قرية دير الملاك لان الاجتماع كان بكنيسة قرية دير الملاك .

طبعا دلوقت عرفت ماهية ابرام . وآوكد لك ان ابرام عندة خدامة وسواق كمان يا يوسف بية واخوة عادل مذنب 100/100 وهروب الشهود من القرية خير دليل لان في مصر مفيش قانون حماية الشهود يعني اقتل واقتل الشاهد كمان تبقي حر .

هناك 8 تعليقات:

يوسف يقول...

هههههههههه يا خى انا مش عارف انت غرضك ايه من تشويه صورة اناسا ابرياء واشرف منك ومنى يا عزيزى الفاضل طبعا انا اعرف قصة القس دانيال جيدا بل واعرفها اكثر منك بكثير وهى يا صديقى الفاضل ان سيده بالفعل قد ادعت على القس دانيال بانه تحرش بها بل وقالت انه زنى بها .. ولكن يا صديقى القس ابرام لم يكن له دخل بالموضوع اطلاقا .. لقد ادعت هذه السيده على القس دانيال لاسباب اخرى لا يهمنى ان اذكرها لكم ولكن ما يهمنى ان ادافع عن الحق ولن اسكت عندما اراك تتهم القس ابرام بأنه السبب اريدك ان تحكم عقلك وضميرك قبل ان تتهم الناس بالباطل واعلم ان هناك الها لا يرضى ابدا بأفعالك هذه وسيعاقبك عليها اشر عقاب ... ودعنى قبل ان اطرح عليك الادلة التى تثبت عكس ما تقوله وتفقدك مصداقيتك دعنى اولا اخاطبك بلغة العقل انت يا فاضل تقول ان القس ابرام طلب من القس دانيال ان يدلى بشهادته زورا لكى يبرىء اخو القس ابرام ولكن القس دانيال رفض هذه الشهاده ( هذا كلامك ) ولكنك تناسيت وتجاهلت امرا هاما وهو شىء بسيط فى صيغة سؤال ( من هو القس دانيال ؟ ) حتى تكون شهادته بهذه الاهميه الكبيره التى تجعل القس ابرام يطلب منه ان يشهد بالزور لصالح اخيه ؟؟!! هل هو طرفا فى القضيه ؟؟! هل هو رتبة كبيره معترف بها فى الامن ؟؟! هل هو احد ضحايا هذه المعركه ؟؟! هل هو كان متواجدا اثناء حدوث هذه المزبحه ؟؟! هل هو من اهل البلد التى تمت فيها المزبحه ؟؟!! هل شهادته لها تأثير كبير على تحويل القضاء ؟؟! اعتقد كل هذه الاسئله ليس لها الا اجابه واحده وهى ( لالالالا ) اذن ما فائدة شهادته يا عزيزى الفاضل حتى تجعل القس ابرام يتخلى عن مبادئه كرجل دين ويطلب منه طلب مثل هذا ؟؟؟؟؟
( هذه فقط معلومه بسيطه لعقلك ) ثم تعالى معى نتفحص الامر سويا وارهن لك ان القس ابرام لم يكن له دخل على الاطلاق بما حدث للقس دانيال وهذا للاسباب الاتيه :

يوسف يقول...

اولا : لقد اتهمت هذه السيده القس دانيال بما وجهته له من اتهامات وذلك بعد مرور وقتا كبيرا على حادثة اولاد عم القس ابرام بل وبعد حكم المحكمه وتبرئة اخو القس ابرام .. اذن فما الداعى الذى يجعل القس ابرام ان يكون طرفا فى قضية القس دانيال ؟؟!! اهل يريد ان يهين نفسه ويضع نفسه فى مأزق ومشاكل كبيره قد تدمر مستقبله ومكانته ؟؟!! فلماذا اذن يخاطر كل هذه المخاطرات الجسيمه وهو فى غنى عنها لان المحكمه كانت قد برئت اخيه وانتهى الامر ؟؟!!
ثانيا : بعدما اتهمت هذه السيده القس دانيال لقد تشكلت لها لجنة كبيره تضم كبار ومسؤلين فى البلد وتضم ايضا جميع كهنة البلد والبلاد المجاوره ولكننا لم نسمع اطلاقا انها قالت ان القس ابرام له دخل بهذا الموضوع .. اهل هذا يا عزيزى الفاضل موقف شجاعه منها وموقف بطولى تنال عليه نيشان ( علما بأنها سيده فاسده وساقطه تبيع لحمها وشرفها لكل من يستطيع ان يدفع الثمن ) ؟؟؟!!! ام انها فى هذه اللحظه تحولت من ساقطه الى قديسه ولا تبيح بأسرار الناس حتى ولو مقابل اموال كثيره ؟؟؟!! ههههههههههه
ثالثا : لقد كان القس ابرام احد اللذين حزنوا جدا على ما وجهته هذه السيده للقس دانيال من اتهامات بل وكان واحدا من اللذين وقفوا ضدها مدافعا عن القس دانيال .. اهذه يا عزيزى كانت تمثيليه هزليه بينه وبين هذه السيده لم يكتشفها اهل البلده ولا كبار المسؤلين ولا الاباء الكهنة ولا الاسقف الانبا ديمتريوس رئيس الابارشيه كل هؤلا لم يكتشفوا ما اكتشفته انت بذكائك الخارق ؟؟؟!!ههههههههههههه
رابعا : عندما علم القس دانيال بهذه الاخبار وهذه التهم الموجهة له من هذه السيده اهاج غاضبا هو وجميع شعبه متجها الى الاسقف الانبا ديمتريوس ليلوموه على تصديقه او حتى لسماعه لاقوال سيده ساقطه مثل هذه وحدثت هناك مشاجره بالفعل ولكننا لم نسمع اطلاقا اى اتهام موجهه الى القس ابرام نبيه ولم يقل احد على الاطلاق انه هو السبب فيما حدث للقس دانيال اهذا خوفا منهم من القس ابرام ؟؟!! طب وان كان سكوتهم خوفا منه فلماذا اذن لم يخافو من رئيسه ورئيسهم الاسقف الانبا ديمتريوس ؟؟!! بل حطموا سيارته واهانوه بينما القس ابرام لم يتجراء احد منهم ان يوجهه له اى اتهام على الاطلاق فبما تفسر هذا يا عزيزى الذكى ؟؟؟!!!

يوسف يقول...

خامسا : هل تعلم يا عزيزى الفاضل ان لو افترضنا ان كلامك صحيح وان القس ابرام هو من وراء ما حدث للقس دانيال فهل تعلم ما هى عقوبة تلك الفعلة الشنيعه هذه ؟؟؟ ان اقل ما يمكن ان يعاقب به القس ابرام هو شلحه من رتبة الكهنوت ( طبعا دى اقل حاجه ) اذن فلماذا القس ابرام لم يعاقب حتى الان ومازال يشغل رتبة الكهنوت ؟؟!! لماذا ما زالت علاقته بالاسقف الانبا ديمتريوس علاقه حميمه يملؤها الحب والاحترام ؟؟! هل لان الاسقف يخاف ويهاب القس ابرام نبيه ؟؟!!ام ان القس ابرام اعطى رشوه للاسقف حتى لا يعاقبه ؟؟!! هههههههههههههههه
اخيرا وليس اخرا اريد ان اقول لك جملة واحده ليتك تتقنها جيدا وتعلم معناها جيدا وهى ( اتق الله فى كلامك لانك ستحاسب على كل كلمه خرجت من فمك ) واريد ان اضف الى معلوماتك شىء اخير وهو ان علاقة القس ابرام بالقس دانيال بل وبجميع الكهنه الموجودين فهى علاقه طيبه يغمرها الحب والاحترام والشراكه فى عمل الخير .... وشكرااااا

القمص دانيال يقول...

القس ابرام نبيه هو كاهن محبوب للجميع وانا افتخر انه كان تلميذى فى المدرسة وبالكهنوت صار ابى.وانا اريد التأكيد على ان موضوع الشهاده هذا لم يتم اطلاقاولم يطلب منى والكاهن لا يدلى باى شهاده .وايضا ليس له اى دخل بمشكلتى. وليس بينى وبين ابونا ابرام اى مشاكل بل بالعكس انا لجأت لأبونا ابرام عندما كنت فى هذه الضيقه لكي يذكرنى فى صلاته .وبعد هذه المشكله كانت لى جلسات جميله مع ابونا فى سكنى بدير البرشاوفى منزله مع اسرته ومع نيافة الانبا ديمتريوس بالمطرانية.وربنا يعطى ابونا ابرام ويعطينا احتمالا لكل التجارب التى يسمح بها الله لنا بصلوات امنا العدراء والأنبا بيشوى. توقيع القمص دانيال

يوسف يقول...

اولا : اود ان اوجه شكرى وتقديرى واحترامى الكثير للقمص دانيال لاهتمامه بالموضوع وكتابته تعليقا رائعا ليظهر لنا الحق ويزهق الباطل ...

ثانيا : اود ان اوجه رساله لكل انسان تثول له نفسه ان يتهم الناس بالباطل ولا سيما الشرفاء اولاد المسيح .. اريد ان اعلمهم امرا هاما وهو ان هناك اله عادل وحق قادرا ان يسحق الباطل وينصر الحق لانه اله الحق دائما واله النصره فأرجو من كل من تثول له نفسه ان يلقى على الناس بالاتهامات الباطله ارجوكم فى اسم المحبه كفاكم افتراءات وادعاءات كاذبه لانكم اضعف بكثير جدا جدا من الوقوع بين يدى الله الجبار العادل فعقاب الله انتم اضعف بكثير من تحمله ...
اخيرا : ارفع صوتى بالصلاه والتضرعات الى الاله الحق الرحيم ان يحفظ ابنائه وخدامه من كل شر وشبه شر وان يعطى لاصحاب العقول الضعيفه معرفه اكثر حتى ترى النور بدلا من الظلام الحالك وان يعطى لاصحاب القلوب الجاحده اللذين يتهمون الناس بالباطل يعطيهم شيئا من الخزى وحمرة الخجل حتى يعلمون ان ما يفعلونه جرما فى حق الله ذاته ....

غير معرف يقول...

طبعا انا ليس لي بهذا ام بذاك لكن من الواضح والغباء المركب انا التعليق الذي عنون تحت اسم القس دانيال ليس هو الا من تأليف يوسف الذي يقاتل ليدافع عن وساخة ابرام الشيطان حتي يا يوسف وان عملت مدونة وسميتها القس دانيال فانت يوسف بعينة .
وشكرأ علي هذة المدونة الرائعة التي لا تعرف الا الصدق وفضح رجال الدين الفاسدين.

يوسف يقول...

يا عزيزى الفاضل اولا ادو ان اذكرك بشيئا هاما وهو من المفروض ان يكون حديثك فيه شيئا من الادب والانسانيه على الاقل ده طبعا ان كنت تعتبر نفسك انسان فلابد ان تتوفر فيك اقل صفه من صفات الانسانيه وهى احترام الاخرين فى حوارك فأنا الى الان احدثك بكل ادب وحب واحترام وهذا ليس عن ضعف منى على الاطلاق ولكن هذه هى طبيعتى لاننى انسان فأرجو ان لا تضطرنى استخدم معك اسلوب لا يرضيك ولا يرضينى ايضا ... ثم بعد
من الواضح انك ممن يؤمنون بالمثل القائل ( خالف تعرف ) فلم تكتفى ان تتهم اناسا ابرياء وتطعن فى اخلاقهم لم تكتفى عند هذا الحد ولكن اتهمتنى انا بالتدليس وتمثيل شخصية القمص دانيال واتهامك هذا لم يأتى من فراغ ولكنك لجاءت الى هذه الحيله الدنيئه بعدما كشفت امامك وامام الجميع الحقيقه وبالادله والبراهين العقليه والمنطقيه .. ولكن يا عزيزى الفاضل صدقنى انا ليس ممن يفعلون هذا ولا ممن ينتحلون شخصية احد وذلك للاسباب الاتيه :

يوسف يقول...

اولا : انا اخاطبك بأسمى الحقيقى وليس بأسم مستعار او ( غير معروف ) او ( غريب ) كما تفعل انت ولكنى اخاطبك بأسمى الحقيقى يوسف وقلت لك من قبل على عنوانى اننى احد ابناء قرية دير البرشا اللى هى بلد القس ابرام والقمص دانيال .. واعتقد هذه شجاعه منى تدل على اننى لا اقول الا الحق لان الحق يا عزيزى دائما يكون مكانه النور والوضوح ولكن الباطل لا يعرف الا الظلمه والخفاء ...

ثانيا : صدقنى يا عزيزى الفاضل انا لا يعوزنى ابدا ان انتحل شخصية القمص دانيال مع احترامى الشديد له ولكن ليس لى حاجه ان اكتب مقالا وانسبه له وذلك لاننى كتبت لك ما يدل على كذب اقاويلك وادعاءات واثبت كذبك بالادله والبراهين فليس لى حاجه ان اكتب تعليقا وانسبه للقمص دانيال فأن كان كلامى هذا ليس حق فعليك ان تثبت عكس ما كتبته لك فى التعليقات الماضيه بغض النظر تماما عن ما كتبه القمص دانيال ..
ثالثا : لقد قلت فى تعليقك عنى اننى احارب لكى ادافع عن القس ابرام وانا اود ان اعرفك شيئا هاما ان هذه المعلومه خاطئه انا لا احارب لادافع عن القس ابرام وليس فى حاجه الى ان اتعب نفسى ولو قليلا لادافع عن القس ابرام كشخص ولكننى انا ادافع عن الحق لأظهره وابطل به الباطل ومستعدا ان اخوض حروبا وليست حربا واحدا حتى ادافع عن الحق وازهق الباطل لان الهنا اوصانا بذلك وكتابنا المقدس علمنا هذا واعتقد ان الديانات الاخرى ايضا تعلم هذا .. فأذا رأيتك يا عزيزى تتهم الناس بالباطل وتتدعى عليهم بالكذب وصمت ولم افتح فمى لأظهر الحق اذن صرت حينها شريكا معك فى جريمتك القذره هذه وانا لا يرضينى ابدا ان اكون شريكا فى جريمه حقيره مثل هذه .... هل فهمت لماذا انا اصر على ان ادافع عن الحق ؟؟؟ ليتك تفهم وتتعقل وتدرك ان عقاب الله اكبر منك بكثير ولا يمنك تحمله فأغتنم الفرصه وعد الى صوابك .....